الادارة العامة للإعلام
الاحد ١٢ أكتوبر ٢٠٢٥م
عقد اليوم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم اجتماعه الدوري وذلك في مقره الجديد، برئاسة الأستاذ الدكتور عادل محمد المطري رئيس المجلس.
وفي مستهل الاجتماع، عبّر رئيس المجلس عن شكره لمعالي وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الاستاذ حسن الصعدي لتوجيهاته ومتابعته بتوفير المقر الجديد للمجلس، وكذلك معالي نائب الوزير الاستاذ الدكتور حاتم الدعيس على اشرافه ومتابعة عملية النقل. وعبر الأعضاء عن مباركتهم للمقر الجديد، معربين عن تطلعاتهم بأن يُشكّل هذا الانتقال مرحلة نوعية تسهم في تعزيز بيئة العمل المؤسسي وتدفع نحو مزيد من الاستقرار والفاعلية في أداء المهام المنوطة بالمجلس.
وتناول الاجتماع عدداً من الملفات ذات الأولوية، حيث جرى استعراض ومناقشة خطط العمل المقترحة التي من المقرر البدء بتنفيذها في المرحلة القادمة ، وذلك في إطار جهود المجلس الرامية إلى تطوير معايير الاعتماد الأكاديمي، ورفع مستوى جودة البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي يحرص المجلس على عقدها لمتابعة سير الأعمال وتحديث السياسات والإجراءات بما ينسجم مع أفضل الممارسات الدولية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي.