مجلس الاعتماد الأكاديمي يتسلّم التقرير النهائي للاعتماد البرامجي لبرنامج الصيدلة بجامعة الملكة أروى

الأربعاء ٩ محرم ١٤٤٨هـ
 الموافق ٢٤ يونيو 2026م
صنعاء – إعلام المجلس:

تسلّم مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم التقرير النهائي للاعتماد البرامجي لبرنامج الصيدلة بجامعة الملكة أروى، والمُعد من قبل فريق المراجعين الخارجيين المكلف بتقييم البرنامج، وذلك في إطار استكمال إجراءات الاعتماد البرامجي وفقاً للمعايير المعتمدة لدى المجلس.

وخلال اللقاء، تسلّم رئيس مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم الأستاذ الدكتور عادل محمد المطري التقرير النهائي من فريق المراجعين الخارجيين، بحضور مدير عام الاعتماد الدكتورة هدى السنحاني، والدكتور محسن الحزمي، والدكتور حسين حنش.
وضم فريق المراجعين الخارجيين الأستاذ الدكتور عبدالملك أبودنيا رئيساً، وعضوية كل من الدكتور خالد الحميضة، والدكتورة وفاء المذحجي، الذين نفذوا أعمال المراجعة الميدانية للبرنامج وفقاً لإجراءات ومتطلبات الاعتماد البرامجي المعتمدة من المجلس.

وخلال اللقاء، أشاد الأستاذ الدكتور عادل المطري بالجهود التي بذلها فريق المراجعين الخارجيين طوال مراحل التقييم والمراجعة، مثمناً ما اتسمت به أعمالهم من مهنية وموضوعية، بما يسهم في تعزيز جودة البرامج الأكاديمية وتطوير مخرجات التعليم.

ويأتي استلام التقرير النهائي تمهيداً لاستكمال الإجراءات الفنية اللازمة وعرض النتائج على الجهات المختصة بالمجلس لاتخاذ القرار النهائي بشأن الاعتماد البرامجي للبرنامج وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها.